Also Like

اكل بيتي توصيل للمنازل تكاليف بسيطة وعائد مربح

 


 سنتعرف في هذا المقال مشروع اكل بيتي توصيل للمنازل بالكويت . خدمة التوصيل أكل بيتى جاهز. مشروع مطاعم الاكل البيتي الرحاب  food . عمل مطعم الأكل البيتى والتوصيل الى المنازل  دبي .

اكل بيتي توصيل للمنازل تكاليف بسيطة وعائد مربح

خطوات  مشروع اكل بيتي توصيل للمنازل   

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحبا بكم أحبابنا الكرام في موضوع جديد على مدونة فكرة سهلة. سأحاول في هذا الموضوع تقديم دراسة جدوى مشروع صغير للنساء، اللواتي يرغبن في تحقيق الحرية المالية. وذلك من خلال  خدمة اكل بيتى و التوصيل المنازل أونلاين online . بتكاليف بسيطة وعائد مربح. وتحضير أنواع  الطلبات  للأستاذات والموظفات.

  1. ماهي أسباب نجاح  مشروعات  اكل بيتي توصيل للمنازل دليفري؟ 
  2. كيفية  أبدأ هذا مشروع مطبخ اكل بيتي ؟
  3.  كم سأربح من مشروع اكل بيتي  توصيل للمنازل؟ 
  4. كيف أزيد من أرباحي في مشروع أكل  بيتي توصيل للمنازل ؟

1/ماهي أسباب نجاح خدمة  اكل بيتي توصيل للمنازل

تشكل الأستاذات والمعلمات داخل المدارس  أكثر من ٪70، مقارنة مع الأساتذة والمعلمون. 

وغالبيتهم تجد لديهم أولاد وتكون عندهم مسؤولية كبيرة في أيام العمل و البيت ، إضافة إلى عامل الوقت الضيق. فقط يوم الأحد، يستغل في ممارسة الرياضة صباحا، والذهاب إلى الحمام، والقيام ببعض أعمال المنزلية  اذا كان ممكن . 


 وفى المساء تجد أغلبهم يقومون بزيارات للعائلة. حتى يكسبن روح عالية لبداية أسبوع جديد من العمل الذي يتميز بالصعوبات النفسية.

 مما يشكل لدى  الجميع  منهن مشكل المطبخ في تحضير وجبات يوم الأحد، فيدفع أغلبهن الى  شراء المأكولات  السريعة من الأسواق والمحلات التجارية. كالبغرير والخبز بيتى  والمسمن، الحرشة... الخ. رغم ماتصلنا من أخبار حول عدم نظافة هذه الوجبات مقارنة مع أكل  بيتي .

لهذا يمكنك  إستغلال الفرصة  وعمل مشروع اكل بيتي توصيل  للمنازل بتكاليف بسيطة وعائد مربح. وتقديم حل يرضي هذه العائلات، بأسعار مناسبة وربح المال.

 فما عليك إلا التوكل على الله، والقيام بهذه الطلبات ، وسيكون ربح المال مضمون . خصوصا إذا كنتي تتقنين تحضير أكل  بيتي نظيف و مميز وذو جودة ، فهذا سيزيد من مدخولك وشهرتك.

اكل بيتي توصيل للمنازل تكاليف بسيطة وعائد مربح

  2/ كيف أبدأ هذا المشرع المربح       

خطوات  مشروع اكل بيتي وتوصيل المنتجات الخاصة لاكلات بتكاليف بسيطة وعائد مربح . هناك طرق عديدة أذكر ثلاث  :

  • تقومين بإعداد دفتر تلصقين picture عليه الصور الولائم و الخيارات للأكل جاهزه من اجل سهولة  التعرف قائمة أفضل الطعام  البيتي  التي تتقينها . كالمسمن، البغرير، طعام التريد، الكسكس، الدجاج المحمر، اللحم بالرقوق، الخ من أكلات  الشهية . 

ثم تتوجهين لباب المدارس و موقع الشركات، لتعرضي خدمات أكل بيتى  بسعر مناسب ، وتشرحي للموظفات والأستاذات، أنكي تتقنين إعداد هذه  التصنيفات من الأكلات . مع مراعاة كمية الملح حسب الأذواق، إضافة الى  التوصيل حتى البيوت . 

كوني متؤكدة أن فكرة تقديم أجمل الأطباق العربية الجاهزة  للبيع والتوصيل الى المنزل  ستعجب الكثيرمن  سيدات الوظائف، ثم تقدمي رقم هاتفك. و أخبرهم أن يتصلو بك قبل يوم من الطلب، حتى تتمكني من إعداد وجباتهم.


  •  تستعيني بوسائل التواصل الاجتماعي في التسويق، وماتحققه من مساعدات لإنجاح أي خدمه ، ماعليك إلا الإنضمام إلى جميع المجموعات المتواجدة  في اقرب مدينة لك  .  تكون خاصة للطبخ . لتوصيل  طلبات  للاكل  ساخن .

  •   تنشري المزيد من  خدماتك أو تراسلي من تأكدتي أنها موظفة، بطريقة محترمة. على سبيل المثال :السلام عليكم ورحمة الله، عفوا على الإزعاج، أنا أقوم بتحضير اكلات  منزلية شهية صحية . كالبغرير، المسمن، الكسكس، التريد.... ، مع توصيله حتى باب منزلك مجاني، تليفون  هو وانتظري الجواب إن شاء الله.
مشروع أكل بيتي بتكاليف بسيطة وعائد مربح

3/كم سأربح من مشروع اكل بيتي 


في بداية هذا المشروع تكون الأرباح قيلية جدا، لكن وكأي مشروع، وجب الصبر والإستمرارية وحسن الظن بالله. لذلك خذي بالأسباب، وسينجح هذا المشروع.

لكن مع الوقت سيزيد الزبائن وتزيد الأرباح.عملية حسابية بسيطة :مشروع اكل  بيتي  بتكاليف بسيطة وعائد مربح.

أستاذة طلبت 20 "مسمنة" صغيرة ثمنها درهم ونصف، و10 "بطبوطة" ثمنها درهمين.
الربح هو نصف درهم أي 0.50.5×30=15 .

  • 15 درهم ربح مع أستاذة أو موظفة واحدة . تحتوي كل مؤسسة تعليمية على أكثر من 20 أستاذة.

  • على الأقل 5أستاذات من كل مؤسسة، تستهدف أربع مؤسسات تعليمية أي 4×5=20 أستاذة نقول طلب 20 أستاذة أو موظفة الطعام البيتي .

  • الربح سيكون هو 15درهم × 20 أستاذة=300درهم ربح في يوم واحد الربح في شهر قد يصل إلى :300×30 =90000درهم. نعم بإمكانك تحقيق أكثر من هذا المبلغ.

4/كيف أزيد من أرباحي في مشروع اكل بيتى؟

يمكن زيادة الأرباح في مشروع الأكل البيتي من خلال طبخ وتحضير الطلبات بعد ضمان ثقة بعض الزبائن. بحث تقترح عليهم مجموعة من الاكلات خاصة بالضيوف، كالحلويات، والمأكولات الشعبية، كتحضير الكسكس، والتريد،... الخ.

بهذه الإضافات ستزيد أرباحك مع المدة، فقط عليك بالصبر في بداية المشروع. لأن من الطبيعي أن تكون أرباحك قليلة أو منعدمة، لأن لا أحد يعرفك. لاكن عندما تطلب أستاذة أو موظفة، طلب لوجبة، ولما تعجبها الوجبة تأكدي أنها ستنشر الخبر بين صديقاتها. وبذلك تأتيك الطلبات بشكل مستمر.




نصيحة من عندي:

لاشك أن المجهود العضلي الذي يتطلبه، تحضير افضل  الوجبات. كالخبز المنزلي أو البطبوط والمسمن والتريد، الخ. يدفع غالبية الموظفات الإستغناء على مثل هذه الوجبات. 
 

لذلك وجب إستغلال هذا المشكل وعمل مشروع اكل بيتى بتكاليف بسيطة وعائد مربح.لكن يجب الإنتباه لأمر مهم هو النظافة، نعم لأنك تبني مشروع مستقبلي وليس يومي . 

 لذلك كوني حريصة حتى لا تهدم كل مابنيته بسبب شعرة في وجبة أو رائحة كريهة في اللحوم المستخدمه  والوجبات   .لذلك كما تطهين لنفسك ولأولادك، إطهي للناس، كوني صادقة في كافة حيثيات مشروعك حتى ييسر الله لك.

وبهذا أكون قد إنتنيت من موضوع اليوم، أتمنى أن أكون قد قدمت بعض المعلومات المفيدة لبداية جيدة إن شاء الله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وآخر كلامنا سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك.


 مصر egypt 
سيدة المطابخ السوري الشامي 
سيدات ربات مصرية  بلدى home 





Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-