Also Like

الربح من العاب الاندرويد تحميل تطبيق العاب google play


سوف نتعرف اليوم في هذا الموضوع  على تطبيق لعبة الاندرويد  android . من اجل ربح المال . من خلال تحميل تطبيق العاب google play . تطبيقات لربح المال . الربح من ألعاب الأندرويد .كسب المال من الانترنت . لكن سأحاول التركيز على تطبيق لعبه واحدة صادق ومجرب في ربح المال من خلال اللعب والفوز بالجوائز التي تحولها الى الدولار الامريكي او الاورو اما من خلال الهاتف او للأجهزة كمبيوتر

الربح من العاب الاندرويد تحميل تطبيق العاب google play


ربح المال من العاب الاندرويد تحميل تطبيق العاب google play

كثير من الإخوان والأخوات يرغبون في إنشاء مشروع مربح و تحقيق الحرية الماليةتجد لديهم فكرة مشروع ناجح. بل منهم من وضع دراسة جدوى بشكل دقيق جدا   للمشروع .    

 لكن أغلبهم ليس لديهم رأس مال لبداية مشاريعهم. لذلك بعد الطلب المتزايد من المتابعين لمدونة fikra sahla.  حاولت البحث عن طرق جديدة لربح المال بدون رأس مال. و أفضل هذه الطرق والتي جربتها انا شخصيا هي الربح الحقيقي من تطبيقات الاندرويد. 


من منا لا يملك هاتف ذكي نظام التشغيل اندرويد . نعم كلنا لدينا الهواتف الذكية  ونضيع وقت في تصفح الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي أو اللعب من خلال تطبيقات ألعاب   للاندرويد  لساعات طوال وتصفح مواقع تافهة ومشاهدة الفيديوهات  التي لا تنفع بشيء.

 لذلك يمكن إستغلال الوقت و العمل في الربح و كسب الأموال  وكذا الاستمتاع بأحد الألعاب المربحة. كيف ذلك؟  تابع الشرح فقط وإن شاء الله ستفهم وستربح في الأخير. 

1/ ربح المال من العاب الاندرويد لعبة  Big tim cash 

بإمكانك  بالفعل كسب المال من خلال  تنزيل  تطبيق لعبة Big tim " بالضغط هنا "  والفوز ب 3 $ زائد 2500 تذكرة كهدية التسجيل . بعد إتمامك شرح الموضوع . 

إما من خلال تحميل تطبيق العاب Google  play  متجر جوجل بلاي إذا كان هاتفك يشتغل بنظام الاندرويد أو من خلال موقع أب ستور app store  إذا كنت تملك ايفون iPhone . كل هذه التطبيقات تحميلها مجاني .

بعد تحميل للتطبيق سيظهر لك على كما في الصور وحتى تحصل على مكافأة التسجيل اتبع الخطوات الآتية. 

الربح من العاب الاندرويد تحميل تطبيق العاب google play

أنقر على الراس كما في الصورة .

الربح من العاب الاندرويد تحميل تطبيق العاب google play

ثم تدخل الكود التالي  DHXHP للحصول على المكافأة .

الربح من العاب الاندرويد تحميل تطبيق العاب google play


ستحتاج إلى ثلاث خطوات سهلة من أجل ربح المال من أفضل تطبيق لعبة Big tim :

  1. الخطوة الأولى هي لعب  الالعاب  game  باستمرار من خلال عدة العاب مجانية مقترحة في التطبيق تقوم بتجريبها واحد بواحد حتى تجد العاب الأكثر متعة والأكثر ربحية. ومع المدة ستتجاوز المراحل التي يجب تسلقها حتى تزيد من رفع مستواك والحصول على مراتب جيدة. 
  2. الخطوة الثانية وهي جمع أكبر عدد من التذاكر من خلال   تحصيل   سلسلة    جوائز و الفوز بالمهامات التي ستواجهك. لذلك وجب عليك التركيز في الألعاب . لانك ستكون مضطرا لاكمال  مشاهدة  جميع إعلانات مدفوعة  من المعلنين على برامج العاب الموبايل عبر الانترنت . يتم تشغيل هذه العديد من الاعلانات بين مراحل ممارسة الألعاب
  3. الخطوة الثالثة وهي تحويل بطاقات  و التذاكر التي حصلت عليها إلى أموال حقيقة تحولها لحسابك البنكي والإستفادة منها. 

2/  كيف أحول أرباحي بسرعة إلى حسابي البنكي في الانترنت

بالنسبة لطريقة تحويل أرباح تطبيق ألعاب big tim في سهلة جدة عند وصولك لمبلغ 10 دولار يتيح  لك  سحبها بسهولة من خلال عدة بنوك إلكترونية يمكنك التسجيل فيها. لذلك أنصحك باختيار paypal  من خلال انشاء و تحميل التطبيق الخاص بالبنك عبر الانترنت.

تقوم بإرسال دفعاتك كلما وصلت 10 دولار وبذلك تحاول جمع رأس مال لبداية تجارتك أو مشروع صغير.

3/ افكار الزيادة في ربح المال من تطبيق الاندرويد العاب big tim

هناك عدة طرق تركز عليها حتى تزيد من ربح  المال من لعبة  big tim  نذكر افضل الطرق

  • الإختصاص في لعبة واحدة لأنك كلما تخصصت في لعبة الا وأصبحت بارعا فيها وبذلك تحصل على تذاكر باعداد كبيرة. لأن كلما صعبت الالعاب زادت قيمة التذاكر التي ستحولها لمبالغ حقيقية.

  • استغلال العروض والجوائز التي يتم تقديمها من طرف تطبيق ألعاب ربح المال big time.

  • ويمكن اختيار ألعاب تحصل من خلالها على تذاكر كثيرة وذلك بواسطة تجريب كل لعب التطبيق وسيظهر لك الفرق في ربح التذاكر و ربح  المال. لذلك أنصحك بهذه اللعبة اسمها galactic gateways كما في الصورة.  
الربح من العاب الاندرويد تحميل تطبيق العاب google play


  • الرابط الإحالة  وهذه أيضاً  افضل طريقة تكسب بها المال  في الانترنت . وتجمع رأس مال مهم بحيث تربح 2500 تذكرة ومبلغ 0.10 دولار من الربح على كل واحد يشترك من الرابط الخاص بك.

تخيل تسجل من خلال رابطك 500 شخص أي ستربح أكثر 50 دولار. نعم هذا صحيح.
10 اصدقاء اربح  من المال  من الربح  يوميا
100 اربح من المال  10  من الربح 
1000 تمكنك  من الاستفادة على 100 
10000 تحصل على 1000 

 4/ أسهل طريقة الربح  وكسب المال  من تطبيقات الألعاب الاندرويد android 

 تعتبرالطريقة الأسهل لكسب و ربح المال من تطبيق ألعاب big time من خلال الرابط الإحالة. أي أنك تتوجه إلى مستخدمي الفايسبوك و الاستغرام وجميع وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة  رابط تطبيقات ألعاب مع الأصدقاء و الأشخاص الذين يهتمون   بمجال   الإنترنت و الألعاب و التطبيقات   لربح  النقود وبعض الدولارات .

كذلك الإنضمام إلى المجموعات في الفايسبوك بحيث تجد الكثير من مجموعات عدد أعضائها يفوق 50 الف وهذا يجب استغله لنشر الرابط الإحالة. خاصة اذا كانو مجموعات تهتم بالالعاب .

نصيحة من عندي

  • انصحك بتجريب هذه اللعبة و ألعاب اخرى أولا وفهمها جيدة ثم مشاركتها مع الأصدقاء لكن وجب عليك كتابة بعض الأسطر تشرح فيها كيفية التسجيل واللعب وكذا الإحالة حتى تستطيع إقناع الكثير من الأشخاص لتنزيل هذا التطبيق. 

بهذه النصائح اتمنى ان اكون قد افدتك من خلال تجربتي في هذه اللعبة اي تساؤل يمكن التواصل معي على الاستغرام أو الفايسبوك ستجده في اعلى الصفحة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 

               تطبيقات  لربح 
  والربح money 



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-