Also Like

زيادة دخلي الشهري من بيع المنتجات في ست خطوات بسيطة

 خطوات زيادة دخلي الشهري في وقت قصر 

كيف ازيد الدخل الشهري من خلال بيع المنتجات الصينية ؟

كيف ازيد من دخلي الشهري بواسة  التجارة الالكترونية؟

كيف ازيد من دخلي الشهري من بيع المنتجات .

زيادة دخلي الشهري


ست خطوات بسيطة  لزيادة دخلك الشهري من بيع المنتجات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اليوم سنتعرف على أحد الطرق الناجحة في زيادة دخلي الشهري وبشكل كبير وبعمل بسيط وتكلفة قليلة بغية تحقيق الحرية المالية .


هذه الطريقة لا تحتاج لا متجر  ولا موقع الكتروني ولا شركة توصيل ولا مثل كل هذا ، كل ما عليك سوى أن تتبع الخطوات التي سأذكرها لك في هذا المقال باذن الله ، وسترى النتائج في وقت وجيز بها تحقق زيادة دخلك الشهري وفتح باب من ابوابب الثراء المالي .

زيادة من دخلي الشهري


اليوم ولله الحمد أصبحنا نشهد تطورا مبهرا في جميع المجالات ، وهذا سهل على الكثير من الناس ربح الأموال بطرق سهلة جدا  فمسألة  زيادة دخلي الشهري ليس امرا صعبا ، فقط تحتاج قليل من الدكاء وبهجد بسيط .


هنالك منصات كثيرة جدا تسمى منصات التجارة الإلكترونية ، هذه المنصات تقوم بكل شيء تقريبا بالنيابة عنك ، تخزين المنتج تغليفه ثم  توصيله إلى الزبون في أقرب وقت ممكن ، إضافة إلى استلام المبلغ من المشتري وضعهم في حسابك البنكي ، كل ما عليك فقط أن تجد المنتج وإرساله إلى مثل هذه المنصات التي تتكلف بكل هذه الأعمال بالنيابة عنك ، مقابل نسبة على كل مبعية تقوم بها .


الأمر الجميل والمحفز في هذه المنصات والذي يساعدني في زيادة دخلي الشهري هو العدد الكبير من الزوار التي تقوم بزيارتها يوميا من أجل شراء كل ما يحتاجون والتي قد تتجاوز الملايين من الزيارات ، وهذا لا يمكن أن يحدث مع متجرك على أرض الواقع ،عكس هذه المنصات التي لها شهرة في العالم بأسره ، الشيء الذي يزيد من نسبة احتمالية بيعك لمنتجاتك على هذه المنصات .


1-  الخطوة الأولى هي إختيار المنتج الرابح 


طبعا هناك ألاف إن لم أقل ملايين المنتجات التي يمكنك الاتجار فيها ،في اخر الموضوع سأكتب لك بعض المواقع الأمنة لجلب مثل هذه المنتجات المربحة .


هناك عدة طرق يمكنك استعمالها لتحديد المنتج الذي ستشتغل عليه نذكر منها قوة الطلب ، وهذه الطريقة هي التي يستعملها أغلب الذين يمارسون التجارة الإلكترونية ، وذلك بنشر منتجك في المجموعات والصفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة مدى قوة الطلب على المنتج كمنصة فايسبوك وتويتر وتيكتوك الخ .

كذلك هنالك منتجات موسمية يرتفع الطلب عليها في أوقات محددة لذلك وجب إختيار المنتج بعناية كبيرة حتى تكون النتائج إيجابية .


2 - طرق البحث عن مصدر للمنتج 


بفضل الثورة الصناعية الكبيرة التي يعرفها العالم أصبح من السهل على أي تاجر الحصول على منتجات من موردين بأثمنة رخيصة جدا ،وعرضها على هذه المنصات بأثمنة مناسبة تحقق من رائها أرباح مهمة . في اخر الموضوع سأضع لكم أشهر المنصات للحصول على منتجات رخيصة تباع في أماكن أخرى بأثمنة تفوق ثمن الجملة عشرات الأضعاف ، مما سيحقق لي دخلا شهريا إضافيا .


3 - إضافة القيم التنافسية لمنتجك 

عندما ستجد المنتج الذي ستشتغل عليه ،لا بد أن تجد منافسين لك في السوق ،لذا عليك التفكير في القيمة المضافة لمنتجك ،أو بمعنى آخر ، ماالذي يدفع العميل أن يشتري من عندى لا من المنافس ؟

لذلك سأقدم بعض الاقتراحات التي ستساعدك في هذه المرحلة .

أولا وحب عليك مراعات المنافسين عند تحديد الثمن ،بحيث يجب البحث على كل من يبيع نفس منتجي ومعرفة كل شيء على المنافسين .

كيف ازيد من دخلي الشهري


ثانيا يمكنك تقديم عرض التوصيل مجانا فهذا سيساعدك في جلب أكبر عدد من الزبائن إلى منتجك .

ثالثا يمكنك إضافة هدية مع المنتج ولو تكون بسيطة هذا يزيد من زيادة نسبة الشراء.

رابعا قدم عرضا لكل مشتري يقوم بشراء أكثر من منتج بحيث تضع خصما لهذه العملية .

هذه فقط بعض أفكار و طرق لزيادة دخل شهري لاي واحد يفكر في كسب المال بطريقة سهلة يمكن القيام بها من المنزل .


4 - شحن المنتجات من المورد 

في هذه المرحلة يجب عليك التركيز جدا ، بحيث تقوم بشراء المنتجات وشحنها لإرسالها للمنصة التي اخترتها للتعامل معها ، لذالك أنصحك بمنصة أمازون للتعامل معها لأنها تعتبر المنصة رقم واحد في العالم ،بحيث تقوم بإرسال منتجاتك إليها ،ثم تقوم هي بكل شيء ،التخزين والتغليف والشحن للعميل واستلام الأموال ثم تحويلها اليك مقابل نسبة على كل عملية بيع تقوم بها ، وهذا يساعدني  لزيادة الدخل الشهري بأقل مجهود .


5 - التسويق داخل المنصة 


عملية تسويق المنتج داخل المنصة نفسها يعتبر اختياري ،بحيث المنصة تقوم بعرض منتجك بشكل عادي داخل فضائها . فالمنصة تستفيد على المبيعات وهذا يدفعها لمساعدتك في التسويق من خلال الخوازميات التي تستهدف بها المهتمين بأنواع المنتجات .

كل هذا لا يمنع من القيام بالتسويق المدفوع داخل المنصة ،لأن يساعد منتجك بالظهور مرات عديدة أذى الزبائن خصوصا اذا كان المنتج لازال مغمورا وغير معروف .


6 - مراقبة ومتابعة المبيعات 


تقوم  بعملية مراقبة و متابعة المبيعات من خلال إما هاتفك أو جهاز الحاسوب بحيث تراقب مخزونك ، وان شاء الله كلما زادت المبيعات تقوم بنفس العملية ، أو تنوع من منتجاتك للحصول على ننائج جيدة تساعد في زيادة دخلي الشهري .


نصائح هامة 

 في هذه اللحظات هناك ألاف التجار عبر الانترنت هذا هو عملهم . فقط يقومون بجلب منتجات بثمن الجملة مثل منصة ali baba  وباقي المنصات المعروفة بالأثمنة الرخيصة ، ثم يقومون بإرسالها إلى منصات أمازون amazon أو المنصات الأخرى وبيعها بمبالغ كبيرة .

لذلك عليك العمل و استغلال الفرصة وتحقيق الحرية المالية التي يبحث عنها الجميع .

كيف ازيد من دخلي الشهري


كل  ما ذكرته لك في هذا المقال مهم للغاية لاكن يبقى أهم مرحلة هي إختيار المنتج.  لذلك قبل شرائه قم بتجريبه دون شراء من خلال نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي وستظهر لك النتائج .


نقطة أخرى انصحك بها وهي عند الشراء تحدث مع الموردين على إمكانية تخفيض ثمن المعروض في المنصة كما يقول المثل الربح عند الشراء .

بهذه النصائح نكون قد انتهينا من فكرة مشروع اليوم والتي كانت هي طريقة زيادة دخلي الشهري.

أي سؤال يمكن وضعه في قسم التعليقات وان شاء الله يأجيبك عليك ، في أمان الله .

منصات البيع بالجملة 

موقع Banggood

موقع AliExpress
موقع Ali baba

موقع سورس جلوبال Global sources

متجر جيربست Gearbest 

موقع دي اتش جيت.كوم Dhgate

منصات عرض منتجاتك 
منصة amzon
منصة ebay 
منصة youcan
منصة joumia



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-