Also Like

أفضل مشاريع في شهر رمضان

أفضل مشاريع في شهر رمضان



أفضل  مشاريع  شهر رمضان .  مشروع  شهر رمضان  . فضل المشاريع  الخيرية  في  الشهر الكريم  .
مشاريع شهر رمضان المبارك .


فكره  مشروع  المقال  باذن الله  خاصة  لشهور رمضان  لكسب  المال  من  خلال  تعليب التمور في علب بلاستيكية  و توزيعها على المتاجر  بحيث   تتميز  مادة التمور  الأكثر استهلاكا في   إفطار  الكثير من  الدولة  الإسلامية  و العربية , خصوصا في شهر رمضان  . 
لذلك  سنركز على أفضل افكار مشاريع التي يجب إتباعها  لنجاح هذا النوع من  المشاريع المربحة .


 كيف أبدأ  مشروع  تعليب التمور وتوزيعها في  الشهر المبارك  و استغلال هذه  الفترة  بشكل  مربح 

 يجب عليك  تحديد أفكار  و طرق  و كذا ساعات  الإشتغال ,  بحيث  بإمكانك  استعمال  طرق  كثيرة . لكن يفضل الاقتصار على طريقتين لعملك على  مشروع  تعليب  و توزيع  التمور على المحلات  التجارية  أو الشارع  العام . 

الطريقة  الأولى  وهي  تعليب  التمر  إما  في  أكياس بلاستيكية  صغيرة  تحافظ  على طراوة  منتجك . أو من خلال علب بلاستيكية  تكون  جميلة  الشكل . َهذه  أفضل طريقة  مربحة  أنصح بها .

تشتري  العلب  البلاستيكية الشفافة  من  المحلات الخاصة بهذه  المنتجات . و التي تتنوع حسب سعة كل نوع . لذلك يفضل شراء سعة 1كيلوغرام  و 1/2 كليوغرام . لأن هذا هو الوزن  الأكثر طلبا خلال  موسم  شهر رمضان  .

تقوم بشراء ميزان  للعمل . ثم تذهب إلى محلات البيع بالجملة القريبة  من محل سكنك . ثم تبدأ في الأول ب 20 كيلوغرام  للتجريب  شهر  رمضان . 

تقسم  هذه  الكمية في العلب البلاستيكية  والذي  تزنها في العلب  بوزن  واحد كيلو ونصف كيلو. وهذا  أفضل  عمل  لشهر  رمضان .

يمكنك إضافة لوغو  فوق العلبة حتى تجعل فرصة عملك أكثر إحترافية . ثم  تبدأ  تعمل  التسويق  قبل  أيام  شهر رمضان  و طيلتها .

ماهي  أفضل  طرق  التسويق  مشاريع  شهر  رمضان

بالنسبة لطرق تسويقك  لهذه  النوع من المشاريع . فهو  العمل على توزيع منتجك علىالتجار  القريبين منك  من  خلال  دراجة  عادية  أو نارية  أو عربة  أو من خلال عربة  الدفع  الثلاثي  في  رمضان .

لذلك  يعتبر تعلم  فن التعامل مع  العملاء لإقناعهم بجودة  منتجك . لأنك ستواجه منافسة من طرف  أصحاب نفس  الفكرة . 

لذلك حاول أن  تتميز عليهم  إما بالثمن  المناسب أو الشكل الجذاب لتعليبك  منتج  أو تسهيلات في   الأداء  بحيث  تضع السلعة و تنتظر حتى تباع  في رمضان .

كذلك  أنصحك  بالتركيز على  وسائل  التواصل  الاجتماعي في  مناسبة شهر رمضان  والتي  ينتظرها  المسلمون  .  يقوم  العيد بحملة  إعلانية مدفوعة ثم تعرض على  الزبائن  خذمة  التوصيل مجانا في  دول  أو مدينتك .

 وذلك   طريقه يفضلها الناس  جدا  في  شهر  رمضان  بسبب تعب   الصيام   في  شهر  رمضان  المبارك  لتحقيق  ارباح  هائلة . هذه  كلها طرق يمكنك  الاعتماد عليها لبيع علب التمور .     

نصائح  كيفية زيادة  أرباح مشاريع  تعليب و توزيع التمور في شهر رمضان المبارك

في  حالة  اختيار   بيعك  بثمن  جملة  في  رمضان .  تحتاج  رأس مال  صغير لبدء  التنفيذ في  هذا  المشروع  الصغيرة .

هنا يمكن إضافة بعض المنتجات . كمثلا تعليب أفضل الحلويات  خصوصا  الشباكية  و الانواع  المشابهة  لها .

اختر  تمر  الكويتي  و المصري  و  السكري يعد  افضل   وقت  تنفيذ هذا  projects

أفضل مشاريع في شهر رمضان









Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-