Also Like

عربات ثلاثية العجلات/التريبورتور :أسرار الربح من عربات ثلاثية العجلات

عربات ثلاثية العجلات/التريبورتور :أسرار الربح من عربات ثلاثية العجلات


 عربات ثلاثية العجلات/التريبورتور

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحبا بكم في موضوع جديد وفكرة سهلة من تقديم مدونة فكرة سهلة. الشاحنة، أوالسيارة، أو الدراجة النارية، أوعربات ثلاثية العجلات '' التريبورتور".

كل هذه ليست المشروع في حد ذاته، بل هو وسيلة من الوسائل المتاحة لإقامة مشروع مربح، وهذا هو الخطأ الذي يقعه فيه كثير من الناس، بسبب عدم وضع دراسة جيدة للمشروع قبل شراء أي عربة من العربات التي ذكرناها، بحيث يشتري أحد العربات ثم يقتصر فقط على نقل البضائع، كما هو شأن غالبية أصحاب العربات، ليصتدم بقلة الطلب، وكثرة العرض، وغلاء فاثورات التأمين، والضرائب، وتكون النتيجة خسارة المال، للأسف الشديد.


تقسيم هذه العربات

يمكن تقسيم هذه العربات إلى قسمين:
قسم العربات الصغيرة، مثل السيارة، وعربات ثلاثية العجلات/التريبورتور، والدرجات النارية… الخ، بالنسبة لهذا النوع من المشروع فهو يتميز بتعدد الخصائص، مثل نقل البضائع وإستعمالها كوسيلة للتجارة والخدمات.


عربات ثلاثية العجلات/التريبورتور :أسرار الربح من عربات ثلاثية العجلات

أما بالنسبة العربات الكبيرة كالشاحنة، بجميع أحجامها، فيجب أن تكون لديك تجربة كبيرة في مجال وسائل النقل، أو توفرك على تجارة خاصة بك، إضافة إلى تجربة في العمل داخل الأسواق الكبرى، لأن تكاليف هذا النوع تكون باهضة الثمن، وكذلك الأرباح تكون كبيرة إذا توفرة التجربة.

لذلك أنصح أي شخص لايفهم في هذا الميدان الصعب بالإبتعاد عليه حتى إكتساب التجربة، لأن المصاريف كبيرة والخسائر قد تكون مكلفة،عكس العربات الصغيرة، خصوصا عربات ثلاثية العجلات'' التريبورتور"والتي سأحاول تقديم أفكار سهلة وبسيطة لتحقيق الربح في هذه الوسيلة بإذن الله.

مميزات عربة ثلاثية العجلات/التريبورتور

عربات ثلاثية العجلات/التريبورتور :أسرار الربح من عربات ثلاثية العجلات

تتميز عربات ثلاثية العجلات" التريبورتور" بأنها غير مكلفة عند الشراء و الإصلاح، بحيث لايتعدى ثمنها 15000 درهم، أما الصيانة فتحتوي عربات ثلاثية العجلات على محرك عادي يشبه إلى حد كبير، محركات الدراجات النارية، بذلك يسهل إصلاحه بثمن مناسب.
لكن كيف يمكنني الربح من هذه الوسيلة، رغم الكم الهائل من هذا النوع من العربات "التريبورتور"؟

أسرار الربح من عربات ثلاثية العجلات


لتحقيق الربح من هذه الوسيلة أقترح عليك نصائح مهمة جداً حتى تحقق مبالغ مالية كبيرة بإذن الله.
1_يجب عليك أن لا يقتصر عقلك على أنك سائق فقط، بل أن صاحب مشروع.
2_يجب عليك أن تكون إجتماعي، أو كثير العلاقات بين الناس.
3_بجب أن تكون محل ثقة وأمان لجميع الزبائن، بحيث تعتني ببضاعتهم جيدا.
4_ يجيب عليك ألا تخلف الوعد، وأن تتحلى بالصدق، وأن تكون ملتزنا بالوقت.
5_يجب أن تضع رقمك على عربات ثلاثية العجلات "التريبورتور" بشكل واضح وكبير مع كتابة نوع الخدمات التي تقدمها، نقل السلع، أو التجارة… الخ.
6_يجب عليك أن تتوفر على بطاقات تعريفية لخذماتك، عليها رقم هاتفك.
7_يجب أن تستغل وسائل التواصل الاجتماعي كالفايسبوك، للترويج لخذماتك.

موضوع قد يعجبك : نظام المقاول الذاتي

عربات ثلاثية العجلات/التريبورتور :أسرار الربح من عربات ثلاثية العجلات



إذا طبقت هذه النصائح بإذن الله هاتفك سيضل يرن، لتقديم خذماتك، إن شاء الله،لأن هذه هي الطريقة المحترفة للنجاح في هذا المشروع.

أما بالنسبة لمن إختار إستغلال عربات ثلاثية العجلات "التريبورتور"في مجال التجارة، فهذا يعني أن لديك محل تجاري متنقل، لذالك يجب إستغلال ميزة التنقل من مكان إلى آخر، لأنها هي سر النجاح، كاالذهاب إلى الأسواق الأسبوعية، وبيع منتجات يكون عليها الطلب بشكل كبير، كبيع الخضروات والفواكه، أو بيع الملابس خوصا النسائية، أو بيع العواصر كعصير قصب السكر والذي شرحنا مميزاته هذا المشروع في موضوع سابق.


نصيحة من عندي:


السيارة أو عربات ثلاثية العجلات هي وسيلة لكي أصل إلى التجمعات، والأسواق، لكن ماذا أبيع؟ وكيف سأبيع؟ والثمن الذي سأبيع به؟ هذه هي أسرار النجاح، كما أنصحك أن تطرح عليك سؤال عند قيامك بأي مشروع، ماهي الأمور التي تميزني عن الأخرين حتى يتم إختياري أنا عن الأخرين؟ تميزك على الأخرين سبب نجاحك.

وبهذا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم، أتمنى أن أكون قد قدمت أفكار تكون سبب تغيير حياتك إلى الأفضل، سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا الله أنت أستغفرك وأتوب إليك، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.




Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-