Also Like

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بسهولة تبدا ب 5 دولار

 

الربح من الانترنيت دون بدل أي مجهود. هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال على مدونة fikra sahla الذي ساشرح فيه بالتفصيل طريقة ربح المال من الانترنيت بسهولة تامة. ماعليك سوى إتباع هذه الخطوات التالية من أجل ربح 5 دولار كهدية التسجيل.



كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بسهولة تبدا ب 5 دولار


 كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين من خلال أشهر موقع honeygain 

أول خطوة تقوم بها من أجل ربح المال من الانترنيت هو التسجيل في  موقع honeygain  " أنقر هنا للتسجيل " للحصول على هدية 5 دولار . تتسجل إما باستخدام حساب جمايل الفايسبوك أو جوجل. أو تفتح حساب بواسطة ملء  معلوماتك الشخصية. 

بعد قيامك بهذه الخطوات في الإنضمام لموقع honeygain  تقوم بتأكيد تسجيلك في حسابك الجمايل gmail . ثم تقوم بتحميل التطبيق على جهازك. 

إذا كنت تملك هاتف يشتغل بالاندرويد، أنقر على Android. اما اذا كنت تعمل بواسطة جهاز الحاسوب تختار ويندوز windows, تنتظر حتى يكتمل التحميل. ثم يشتغل تلقائيا عند اتصالك بشبكة الإنترنت. وبذلك تبدأ في ربح المال من الانترنيت بسهولة تامة.

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بسهولة تبدا ب 5 دولار




قد تسأل عن العمل الذي ستقوم به من أجل ربح المال من الانترنيت. اجيبك مثل هذه المواقع تمنحك ربح المال كلما استهلكت الانترنيت بشكل كبير خصوصا اذا كان هاتفك أو جهاز الحاسوب أو الطالبيت متصل بشبكة الواي فاي. فهذا سيجعل ربح المال من الإنترنت أكثر و أفضل. 

1/طرق الربح من موقع نحلة 

 طرق الربح من الانترنت من خلال هذا موقعنا الذي ذكرناه honeygain  ، هناك ثلاث طرق :

  • الطريقة الأولى هي تشغيل التطبيق تلقائيا, وبذلك كلما كان إستهلاكك لصبيب الانترنيت أكثر تحصل على مكافآت أفضل، لذلك يمكن ان يستفيد من هذا التطبيق كل من يحمل التطبيقات والألعاب التي تحتاج صبيب أنترنيت أكثر وأسرع. 


كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بسهولة تبدا ب 5 دولار


  • الطريقة الثانية هي مشاركة الرابط الخاص بك ستجده داخل تطبيقك. مع أصدقائك وكل من يمكنه التسجيل في تطبيقات ربح المال من الانترنيت. من أجل حصولك 10٪ من كل أرباح الشخص الذي تسجل من رابطك. 

2/ وسائل استغلها لزيادة الربح من مواقع ربح المال من الانترنيت 

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بسهولة تبدا ب 5 دولار



 
بالنسبة للوسائل التي يستعملها الكثير من أجل ربح المال من الانترنيت بواسطة استغلال موقع  honeygain   هي :

  1. وسائل التواصل الاجتماعي كالفايسبوك Facebook استغرام istaghram تويتر Twitter إلى آخر من المنصات التي تجمع أكبر عدد من المستخدمين. لذلك تقوم بنشر رابط الإحالة الخاص بك ليتسجلوا منه وبذلك تزيد أرباحك على كل من تسجل عن طريق رابطك. 
  2. إذا كنت تملك مدونة او قناة في اليوتوب youtube تستغلها لشرح هذا الموقع وتضع رابط الإحالة في وصف الفيديو. وهذه أشهر طريقة تحقق بها مبالغ مالية مهمة جدا. 
  3. كذلك يمكن إرسال الرابط في تطبيقات المحادثات مثل واتساب watsap و تليجرام telegram. 
  4.  يمكن أيضا زيادة الأرباح من خلال تحميل التطبيقات بشكل مستمر وكذا الألعاب ومشاهدة الفيديوهات وتصفح المواقع حتى تستهلك أكبر كمية من الانترنيت. 

3/ طريقة سحب الأموال من Honeygain

طريقة السحب من الموقع المذكور بعد وصولك للحد الأدنى للسحب والذي هو 20 دولار تقوم بإرسال الأموال إلى بنك إلكتروني مثل الباي بال paypal مفعل وغير مفعل وهذه أسهل طريقة لحصولك على كل أرباحك التي تحصل عليها من الموقع أو المواقع الأخرى التي تشتغل فيها من أجل الربح من الانترنت. 

في الاخير أنصحك أن تبدأ بهاذ الموقع إذا كنت مبتدئ في مجال الربح من الانترنت لأن هذا الموقع أولا هو صادق، ثانيا لا يتطلب اي مجهود. لذلك يمكن من خلاله تحقيق بعد الدولارات تكون سبب تحفيزك للاشتغال في مجال الانترنيت. بهذه النصائح اكون قد إنتهيت من موضوع اليوم. أي سؤال سأكون سعيدا بالإجابة عليه ماعليك سوى وضعه في تعليق أسفل المقال. أو الانضمام معنا إلى وسائل التواصل الاجتماعي. 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 




Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-