Also Like

كاش بلوس cash plus مشروع ناجح

 

كاش بلوس cash plus مشروع ناجح


مشروع  محل كاش بلوس cash plus

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحبا بكم أحبابنا الكرام في موضوع جديد على مدونة فكرة سهلة. موضوع هذا اليوم هو مشروع إنشاء محل كاش بلوس cash plus. والإجابة عن الأسئلة التي يطرحها الكثير حول هذا المشروع الناجح بإذن الله.

1-ماهي مميزات مشروع محل كاش بلووس ؟
2-ماهي الشروط لقبول الملف ؟
3-ماهي الإجراءات اللازمة التي يجب تتبعها لإنشاء هذا المشروع الناجح؟
3-ماهي الإجراءات اللازمة التي يجب تتبعها لإنشاء هذا المشروع الناجح؟
4-ماهي مشاكل هذا المشروع ؟

1-ماهي مميزات مشروع محل كاش بلوس cash plus

يمتاز هذا المشروع على المحلات الأخرى كالتسهيلات والشعبي كاش ووفاكاش. بتأدية فواتير الشركات المعروفة إضافة إلى التحويلات المالية.

وكذلك وهذا هو المهم هو بإمكانك زيادة نشاط داخل محلك شريطة تقسيم المحل، وتخصيص مكان لمشروع كاش بلووس cash plus. والأماكن الأخرى تقوم بالأنشطة الأخرى،كمطبعة أو مكتبة أو إصلاح وبيع الهواتف ولوازمه... إلخ من المشاريع المربحة والتي عليها إقبال،دون أي إعتراض من طرف شركة كاش بلس cashe plus.

ومن مميزات مشروع كاش بلوس cash plus، كذلك فكرة الإستثمار في الإشهارات .بحيث تقوم شركة كاش بلس cashe plus بترويج كبير للإعلانات بهدف الزيادة في شهرة محلاتها،بخلاف الشركات الأخرى.
كما أن محلات شركة كاش بلس cashe plus متواجدة في جميع أنحاء المغرب خصوصا المناطق البعيدة.

كذلك من مميزات هذا المشروع الناجح بإذن الله، هو أن الأموال التي تشتغل بها تحصل عليها في وقت لايتجاوز 48ساعة.

إضافة إلى أن أرباحك لا تستغرق وقت طويل مقارنة مع الشركات الأخرى. بحيث تحصل عليها كاملة في أخر الشهر، إلى حدود 10 في الشهر الآخر، وناذر ما يحدث هذا التأخير.

كذلك وقت العمل لهذه الشركة مفتوح بحيث إغلاق محلات كاش بلس cashe plus يكون على الساعة الثامنة. لكن يبقى نظام العمل مفتوح لزيادة ساعات العمل، خصوصا إذا كان موقع محلك في أماكن فيها حركة كبيرة في الليل.

إضافة إلى يوم الأحد بإمكانك العمل فيه أيضا وهذا عكس الشركات الأخرى.وكذلك من مميزات هذا المشروع أنه لايتطلب أي ضمانات.


كاش بلوس cash plus مشروع ناجح

2-ماهي الشروط لقبول الملف

الشروط التي يجب توفرها لقبول ملف مشروع كاش بلوس cash plus هي :
1- توفرك على محل في موقع إستراتيجي، ومن الأفضل أن يكون على الشارع الرئيسي. بحيث موقع المحل يكون من الأسباب الرئيسية لقبول الملف.

2-أن تكون المسافة بين محلك ومحل آخر لكاش بلس cash plus تقريبا بين 400متر إلى 600متر. بحيث إذا قلت على هذه المسافة فسيرفض ملفك.

3-توفرك على مبلغ أولي لبداية مشروع كاش بلووس cash plus حسب الموقع. بحيث إذا كنت داخل المدن الكبرى، يجب توفرك على مبلغ 150000 درهم .أي 15 مليون سنتيم لترويج هذا المشروع الناجح بإذن الله. أما إذا كنت في المدن أو الفيلاجات الصغيرة فيكون هذا المبلغ أقل بكثير.

4-يجب عليك تأسيس شركة وتحدد حالة الشركة أو Statut أنك تقوم بعمليات التحويلات المالية.إذا هذه هي الشروط التي تتطلبها شركة كش بلوس cash plus. حتى تستفيد أنت أيضا من خذماتها وإنشاء مشروع ناجح بإذن الله.


3-ماهي الخطوات اللازمة التي يجب تتبعها لإنشاء هذا المشروع

بعد توفري على جميع شروط ملف مشروع كاش بلوس cash plus. وجب على إتباع الخطوات التالية :

1-قبل شراء أو كراء المحل، وجب عليك أخذ صور له من الخارج والداخل وإرساله عبر الواتساب إلى شركة كاش بلس cash plus. حتى تعرف هل المحل قبل أو رفض.

بالنسبة لطريقة التواصل مع الشركة ماعليك إلا زيارة الموقع الرسمي للشركة cashplus.ma. ثم تتصل بالرقم الموجود في الموقع، وبذلك سيتواصل معك أحد العملاء. ويخبر بجميع الإجراءات المتبعة خطوة بخطوة حتى تنجز هذا المشروع الناجح.

2-بالنسبة للتجهيزات التي ستحتاجها لمحلك. فهي أولاً وكباقي محلات كاشبلوس cash plus في المغرب وجب عليك صباغة محلك حسب الشكل الذي سيحددونه لك.


3-توفرك على جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى طاولة أمامية أو "كنتوار"، وكاميرا للمراقبة، و مطبعة وسكانير. ثم صندوق حديدي خاص بجمع الأموال "كوفر فور".

4-بعد قيامك بهذه الخطوات سيقدم لك من طرف الشركة مجموعة مستلزمات العمل لمشروع كاش بلوس cash plus. أطلقوا عليه إسم "مرحبا بكم" بثمن 12000درهم، يتكون من الصباغة الخاصة لمحلات الشركة. والأعمدة التي تكون بها الإشهارات، والملصقات الإعلانية بالشركة.

وكذا الإشهارات للشركات التي يتم التعامل معها مثل ويسرنيويور ومونيغرام، وكذلك ستجد في هذه المجموعة، الالة التي من خلالها تقوم بإستخلاص الفواتير للزبائن.



كاش بلوس cash plus مشروع ناجح

4-ماهي مشاكل مشروع محل كاش بلوس cash plus

مشاكل مشروع محل كاش بلوس cash plus والتي يعاني منها الكثير هي :
1-موقع المحل بحيث يشكل موقع المحل سبب جعل هذا المشروع مشروع ناجح،ويفضل أن يكون المحل ملكك،حتى تزيد من أرباحك.

2-المنافسة الكبيرة بين هذه الشركات بحيث أصبح تواجدها في جميع الأماكن والشوارع الرئيسية.

3-التطور التقني لجميع الأبناك. بحيث أصبح من الممكن تحميل تطبيقات بنكية تقوم من خلالها تأدية جميع الفواتير من بيتك عبر الهواتف الذكية.


نصيحة من عندي :



- عليك بصلاة الإستخارة اولا وكثرة الدعاء لتيسير مشروعك، والتحلي بالصبر واليقين، وإن شاء الله سيكون مشروع كاش بلوس cash plus مشروع ناجح.
-ركز على موقع المحل بحيث يكون في مكان لايوجد به محلات تقدم نفس الخدمة التي يقدمها مشروعك،.-حاول ربط علاقات مودة ولطب مع زبائنك، والتعامل معهم بليونة ولباقة.

- أضف إلى مشروع محل كاش بلس cash plus مشاريع أخرى حتى يزيد مدخولك اليومي.

بهذه النصائح أتمنى أن أكون قد وفقت لتقديم نظرة شاملة حول هذا المشروع الناجح بإذن الله. إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك حتى تعم الفائدة. سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.








Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-